منتديات جوهرة الصحراء
فوائد الزنجبيل Ezlb9t10
منتديات جوهرة الصحراء
فوائد الزنجبيل Ezlb9t10
منتديات جوهرة الصحراء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

~*¤ô§ô¤*~ غـــدامـــس جـــوهـــرة الصـــحـــراء~*¤ô§ô¤*~

الرئيسيةالصفحة الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلالتسجيلدخول
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا بكم في منتديات جواهر الصحراء نرجوا منكم قضاء اوقات ممتعة معنا
ادارة المنتدى تمنح لي الاعضاء الذين يقومون بي مجهود الاكثر من الرائع في منتدى ستقوم الادارة منحه مشرف على القسم الذي يختاره والاداره ادري بي ذلك وشكرا على الاهتمام............ادارة المنتدى

فوائد الزنجبيل

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
المميز
المراقب العام
المراقب العام
المميز

فوائد الزنجبيل Yragb11
ليبيا

فوائد الزنجبيل Empty
مُساهمةموضوع: فوائد الزنجبيل   فوائد الزنجبيل Emptyالخميس فبراير 25, 2010 8:43 pm

الزنجبيل فوائد الزنجبيل و طريقة تنحيف الانف و الخصر هي

الزنجبيل له فوائد كثيرة منها تصغير الانف و الخصر

المهم وحدة من لي مجرباهم كانت تحلف وتقسم ان انفها تغير في رابع يوم ووحدة في تاني يوم وفي ناس تانية بتستعمل الزنجبيل الاخضر لتنحيف الخصرونقلتلكم تجاربهم

1/انا حبيت اكتبلكم تجربتي مع الزنجبيل .جربت الزنجبيل لتصغير الاانف اقسملكم بالذي لاإله الا هو اني استفدت عليه لدرجة انا انفي كان شويا كبير عريض كان والله اتحدد شكلوا ونحف من 4 ايام استخدام وانا مستمرة لحد مااوصل للشكل اللي ابغاه.
الطريقة( انا جبت زنجبيل مطحون طازا مو ناشف يعني بعدين تتطحنوه لا تجيبيه زي ماهوا وتطحنيه او تشتريه من العطار مطحون جاهز وتحطي قليل مقدار ملعقة اكل براحة يدك وتحطي قليل مويا تعجيني فيها وتضيفي مويا لحد مايصير معك شبه سائل مو مرة سائل المهم وتروحي تحطي على انفك الشكل اللي تيغيه يعني لو كان انفك بس كبير من الارنبة تحطي عليه او اذا تيغي تحددي شكله من الجنبين تحطي من الجنبين زي انتي ماتشوفي انفك الكبر من فين وتحطي بس المهم لايجي جنب العين . الاعراض تحسي بحرقا في الانف بس دا الشي عادي

2/يابنات انا سمعت عن الزنجبيل للانف وسبحان الله من ثاني يوم من المداومة تغير انفي وصار احلى
سبحاان الله انصحكم تستعملوة
انااخذت زنجبيل شريحة رطبه وفركتة باانفي
مثل طريقة الليمون وانفي حممممر صار حاار واحمر بس عاادي تحملي
وراح تبهرك النتيجة
كما ذكرت اخريات انه يساعد في تنحيف الخصر في مدة وجيزة بإستعماله مسحوقا مع خل التفاح ولفه بشاش
ulv hg;,v]d
نائب المدير
نائب المدير
ulv hg;,v]d

فوائد الزنجبيل 9710
ليبيا

فوائد الزنجبيل Empty
مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزنجبيل   فوائد الزنجبيل Emptyالخميس فبراير 25, 2010 9:20 pm

شكرا وصح
حتي اني سمعت ان الزنجبيل
عنده فوائد
المميز
المراقب العام
المراقب العام
المميز

فوائد الزنجبيل Yragb11
ليبيا

فوائد الزنجبيل Empty
مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزنجبيل   فوائد الزنجبيل Emptyالإثنين مارس 08, 2010 7:11 pm

الي خشمة كبيرة يتبع المقادير في موضوعي
الصمود
عضو فعآل
عضو فعآل
الصمود

فوائد الزنجبيل 410
ليبيا

فوائد الزنجبيل Empty
مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزنجبيل   فوائد الزنجبيل Emptyالإثنين مارس 15, 2010 7:33 pm

وصلن للخشم
تقبل مروري البصمود

فوائد الزنجبيل
صفحة 1 من اصل 1